دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-23

"الفنادق الأردنية" والأردنية لمكافحة المخدرات توقعان مذكرة تفاهم

الرأي نيوز - تماشياً مع توجيهات الملك لحماية الأمن الوطني ..



وقعت جمعية الفنادق الأردنية الممثلة برئيس مجلس ادارتها العين المهندس عبدالحكيم الهندي وعن الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات لدكتور موسى الطريفي، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين في مجال مكافحة المخدرات.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الوعي بمخاطر المخدرات ودعم البرامج الوقائية في المجتمع الأردني، خاصة في القطاع الفندقي. 
وأكد سعادته من خلال كلمته الترحيبية "
إن هذا التعاون يجسد التزامنا الراسخ بالمساهمة في جهود المملكة الأردنية الهاشمية، تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني، لمكافحة المخدرات بكل أنواعها.
إن مشكلة المخدرات تعتبر من أخطر التحديات التي تواجه المجتمعات الحديثة، ولها تأثيرات سلبية على جميع الأصعدة، الاجتماعية والاقتصادية والصحية. إن حماية مجتمعنا من هذه الآفة تتطلب منا تكاتفاً وجهوداً مشتركة.
وقال : إننا نشيد بقائد البلاد، جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي قال في مكافحة المخدرات: "سنضرب بيد من حديد كل من يُهدد أمننا الوطني والإقليمي". هذه الكلمات تعبر عن العزم القوي والإرادة الصارمة لجلالته في مواجهة هذه الآفة الخطيرة وحماية شبابنا ومجتمعنا منها.
من خلال هذه الاتفاقية، نحن نخطو خطوة جديدة نحو تحقيق هدف نبيل يتمثل في نشر الوعي بمخاطر المخدرات وتقديم الدعم اللازم للوقاية منها.
و أشاد بأن سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني قد أطلق العديد من المبادرات التي تهدف إلى مكافحة المخدرات والحد من انتشارها بين الشباب في الأردن. من أبرز هذه المبادرات:
حملة "أردن النشامى": تهدف إلى توعية الشباب بمخاطر المخدرات وتشجيعهم على الابتعاد عنها من خلال تنظيم ورش عمل وندوات تثقيفية.
ودعم مراكز العلاج وإعادة التأهيل والتعاون مع المؤسسات الأمنية والتعاون مع المؤسسات التعليمية
هذه المبادرات تعكس التزام سمو ولي العهد بمحاربة المخدرات وحماية الشباب من هذه الآفة، وتعزيز مجتمع آمن وصحي في الأردن.
وقال: "نحن في جمعية الفنادق الأردنية وفي الشركة الأردنية للتعليم الفندقي و السياحي و كلية عمون الجامعية التطبيقية و القطاع الفندقي بشكل عام نؤمن بضرورة تكاتف الجهود لمواجهة مشكلة المخدرات التي تشكل تهديداً كبيراً لمجتمعنا.
وأضاف أن مواجهة هذه الآفة الخطيرة تتطلب التعاون والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية، ونحن فخورون بشراكتنا مع الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات ونتطلع إلى العمل سوياً لتحقيق أهدافنا المشتركة في مكافحة المخدرات وحماية المجتمع.
من جانبه، أعرب الدكتور موسى الطريفي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً أن مكافحة المخدرات تتطلب تضافر جهود جميع الجهات.
وأشاد الطريفي بالتعاون المثمر مع جمعية الفنادق الأردنية، معرباً عن ثقته بأن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في تعزيز الجهود الوطنية لمكافحة هذه الآفة الخطيرة.
وتأتي هذه الاتفاقية أيضا في إطار حرص المملكة الأردنية الهاشمية على مكافحة المخدرات بكل حزم وقوة، وتعزيز الجهود الرامية إلى حماية المجتمع من هذه الظاهرة.

 


عدد المشاهدات : ( 1896 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .